?> ) هوية شركة توتو – توتو

هوية شركة توتو

نحن دائما في (توتو) نرغب في تحسين نوعيه الحياة للجميع وهذا مستوحانا الاول على مر قرن من الزمن تقريبا غني بالابتكارات والابداعات، غيرت توتو تصور ما يمكن ان يكون شكل الحمام–وكيفية استخدامه، مؤسس (توتو) كازوتشيكا اومورا ، لديه هذه الرؤية قبل أكثر من 100 سنه مضت (1912) ،حتى قبل ان ينتشر مفهوم شبكات الصرف الصحي العامة في اليابان. تكرس (توتو) جهودها لتقديم المنتجات والخدمات المصممة بشكل مبتكر وجديد لتحسين النظافة والراحة في الأماكن السكنية والتجارية

في 1917، تأسست (اوكورا تويو) توكي كيك (التي أصبحت تعرف باسم شركة (توتو) المحدودة لاحقاً) لتوريد السوق بهذه المنتجات. ومنذ تأسيسها اعتمدت (توتو) على الالتزام بهدف توفير مساحة معيشة مريحه للناس، وفي نفس الوقت تحمي الكوكب ومياهه. اليابان الغنية بالتراث الفني في الفخار والخزف تجده في كل منتجات (توتو) على الاطلاق اليوم والمنتشرة في جميع انحاء العالم، (توتو) اليابانية تصبح زعيمة الصناعة والمورد الرئيسي للمنتجات ذات الصلة بالسباكة والحمامات، ماضين قدما في القرن 21 مع أفكار واهداف الشركة المعتمدة على حماية البيئة.

هوية توتو

أعتز بعملك، واسع جاهداً لبذل قصارى جهدك بذلك.

الجودة والهوية الواحدة

الخدمة والثقة

التعاون والازدهار

شعار توتو

فلسفة تــوتــو

 

توتو تسعي جاهده لخلق الشركة العظيمة التي يثق بها الناس في جميع انحاء العالم ، والمساهمة في تحسين المجتمع. ولتحقيق فلسفتنا ، سيقوم توتو بما يلي:

• خلق نمط الحياة المخصب وأكثر راحة والثقافة التي بنيت علي منتجات السباكة لدينا.
• متابعه رضا العملاء بتجاوز التوقعات مع منتجاتنا وخدماتنا.
• تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة عبر الابحاث والتطوير المستمر
• حماية البيئة العالمية من خلال الحفاظ علي الموارد الطبيعية المحدودة والطاقة.
• إنشاء بيئة عمل صديقه للموظف تحترم الفردية.

فلسفة توتو